الأحد 08 سبتمبر 2024 م - 4 ربيع الأول 1446 هـ
أخبار عاجلة

80% معدل رضا المراجعين عن خدمات «التعليم العالي»

80% معدل رضا المراجعين عن خدمات «التعليم العالي»
الأربعاء - 24 يوليو 2024 07:35 م
20

مسقط ـ «الوطن » :

أوضحت نتائج استبانة قياس رضا المستفيدين التي أطلقتها دائرة خدمة المراجعين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار الرضا التام من المراجعين عن بيئة تقديم الخدمة وكفاءة تعامل الموظفين في الوزارة.

حيث أظهرت النتائج أن معدل رضا المراجعين عن بيئة تقديم الخدمة بلغ (80%)، في حين بلغ معدل رضاهم عن كفاءة تعامل الموظفين (77.9%).

وأوضحت النتائج تحدِّيًا واجه المراجعين فيما يتعلق بإجراءات تقديم الخدمات والوقت المستغرق للخدمة؛ وبناء عليه وضعت دائرة خدمة المراجعين خطة عمل شاملة تهدف إلى معالجة التحدِّيات من خلال تحديد أنجع الحلول لتحسين رضا المستفيدين من خدمات الوزارة في كافة تقسيماتها الإدارية.