الأحد 08 سبتمبر 2024 م - 4 ربيع الأول 1446 هـ
أخبار عاجلة

طرازات جاك بعرض حصري حتى 12 سبتمبر القادم

طرازات جاك بعرض حصري حتى 12 سبتمبر القادم
الأربعاء - 24 يوليو 2024 01:32 م

أعلنت مؤخرا جاك في سلطنة عمان عن عرض ترويجي لا مثيل له مصمم ليجعل من اقتناء سيارات جاك أكثر من أي وقت مضى، وتأتي العروض الحصرية من ادخل واربح حتى 12 من سبتمبر القادم أو حتى نفاد الكمية حيث يمكن زيارة صالة العرض والانطلاق بسيارة من الطراز الأول مع فرصة للفوز بجوائز رائعة وسيحصل فائز واحد على جائزة بلايستيشن 5 واثنين من الفائزين سيحصلون على بطاقات وقود بقيمة 25 ريالا عمانيا وثلاثة سيحصلون على قسائم هدايا بقيمة 10 ريالات عمانية كهدايا من لولو وسيتم الإعلان عن الفائزين على صفحات التواصل الاجتماعي.

وتأتي جاك S3 بسعر تنافسي وهي مزيج مثالي من الأناقة والأداء والتكلفة المعقولة، حيث إنها صغيرة بتصميم خارجي جميل وعصري وتصميم داخلي فاخر ومريح بالإضافة إلى ميزات متقدمة مما يجعلها خيارا ممتازا لمن يبحث عن سيارة إس يو في و تأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم مما يضمن راحة البال لسنوات قادمة وسوف يستفيد العملاء من خدمة المساعدة على الطريق AAA مجانا لمدة 6 سنوات.

كما تأتي جاك T8 الخيار المثالي وبسعر مغري مصممة للتعامل مع أصعب التضاريس مع توفير تجربة قيادة مريحة مع ضمان وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 6 سنوات مما يجعلها استثمارا ذكيا لكل من العمل والترفيه.

أما جاك J7 السيدان فتبرز بسعرها الجذاب، حيث تقدم مزيجا سلسا من الأناقة والتكنولوجيا المتطورة ومثالية لأولئك الذين يطلبون الأفضل في السيارات وسوف يستفيد العملاء من خدمة مجانية تصل إلى 3 سنوات لكل 50,000 كم بالإضافة إلى نفس ضمان وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 6 سنوات.

وتأتي جاءت جاك JS4 إس يو في متوسطة الحجم لتوفر الأداء والأناقة وتتميز بسعرها الممتاز فهي مصممة لأولئك الذين يقدرون الرقي والأداء بفضل جمالياتها العصرية ومحركها القوي الذي يصل الى سعة 1.5 لتر تيربوو، ويضمن هذا الموديل ضمان وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 6 سنوات .

وتعيد جاك JS6 تعريف تجربة القيادة في سيارات إس يو في بفضل التكنولوجيا المتقدمة والراحة الفائقة التي توفرها حيث تأتي بسعر لا يضاهى فهي مليئة بالميزات التي تعزز تجربة القيادة وسوف يستمتع العملاء بخدمة مجانية تصل إلى 5 سنوات لكل 100,000 كم وتسجيل مجاني مما يضيف قيمة أكبر لعملية الشراء.

وتحرص جاك بسلطنة عمان على تقديم أكثر من مجرد سيارة و تشمل العروض ضمانًا لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم على JS4 وJS6 ، وخدمة المساعدة على الطريق AAA مجانا للأعوام الستة الأولى من تاريخ التسليم وخدمة مجانية تصل إلى 5 سنوات لكل 100,000 كم، وتسجيل مجاني على الطرازات المختارة.