مسقط ـ «الوطن » :
قامت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتوجيه دعوة لكافة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع (السياحة الداخلية) للتسجيل في معرض سوق السفر العالمي ( WTM) المزمع تنظيمه خلال الفترة من 3 وحتى 5 من نوفمبر القادم، وذلك بالمملكة المتحدة بمدينة لندن والتي تاتي من منطلق الاهتمام الذي توليه الهيئة لتسويق والترويج عن خدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة داخل وخارج سلطنة عمان. وتهدف المشاركة تعزيز الهوية السياحية في السلطنة من خلال جلب أفواج من السياح الأجانب وتعريفهم بأهم المقومات السياحية تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات المشاركة والإستفادة منهم وفرصة للمؤسسات لتوقيع العقود والاتفاقيات بين نظرائهم من الشركات المشاركة في المعرض.