يخوض اليوم «الأحد» منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد للصالات مباراته الثانية في البطولة الدولية الودية للمنتخبات الشباب المقامة حاليًّا في دبي حتى 1 يوليو القادم، عندما يلاقي شقيقه المنتخب البحريني في الساعة السادسة مساءً على ملعب نادي شباب الأهلي بدبي، حيث يسعى منتخبنا في لقاء اليوم الى تقديم أداء جيد والخروج من اللقاء بمكاسب كبيرة خاصة وأن المنتخب البحريني يتواجد في صفوفة عناصر جيدة تتمتع بامكانيات فينة وبدنية عالية، وهذه المباراة فرصة لمنتخبنا لكسب مزيد من الخبرة والاحتكاك وأمام الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي كمال هديدر تجربة جميع العناصر والوقوف على نقاط الضعف والقوة في صفوف الفريق قبل المشاركة الهاممة في في بطولة آسيا التاسعة عشرة لكرة اليد للشباب التي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 26 يوليو المقبل في مدينة تشوتشو بجمهورية الصين الشعبية.