الأربعاء 09 يوليو 2025 م - 13 محرم 1447 هـ
أخبار عاجلة

بنك مسقط يتوج بجائزة التميز في تقديم الخدمات المصرفية إلكترونيا

بنك مسقط يتوج بجائزة التميز في تقديم الخدمات المصرفية إلكترونيا
الاثنين - 07 يوليو 2025 05:52 م
10

مسقط ـ (الوطن):

فاز بنك مسقط، بجائزة التميّز في تقديم الخدمات المصرفية إلكترونياً، وذلك ضمن المؤتمر السنوي للتحول الرقمي "OER Live DX Oman 2025". أقيم حفل تسليم الجوائز تحت رعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية، وبحضور عدد من المسؤولين وروّاد الأعمال والخبراء المهتمين بالشأن المالي والرقمي، حيث تسلّم الجائزة بالنيابة عن البنك عبدالله بن حمود الجفيلي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط. ويُعدّ الحدث منصة للخبراء والمختصين في مجال التكنولوجيا لمناقشة الاتجاهات الحالية والاتجاهات المستقبلية في التحول الرقمي، بالإضافة إلى تكريم الأفراد والشركات المتميزة في هذا المجال. وجاء التكريم تأكيداً على دور بنك مسقط الفاعل في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاع الخدمات المصرفية والمالية في سلطنة عُمان، وتبنّي أحدث التقنيات الرقمية في المجال، بهدف توفير تجربة سلسة ومميزة للزبائن من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة. وعبّر عبدالله بن حمود الجفيلي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بهذا التتويج والذي يعكس المساهمة المتميزة لبنك مسقط في تشكيل المشهد المالي والمصرفي الحديث في سلطنة عمان، وحرص البنك على تطبيق مفاهيم التحول الرقمي والاستثمار في التقنيّات الحديثة باعتبارهما خطوتان أساسيتان لتحقيق الأهداف الاستراتيجية تماشيا مع أهداف رؤية عمان 2040، مؤكدا على مواصلة الاستثمار في المجال الرقمي بهدف تقديم أفضل المنتجات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزبائن كل يوم.