أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مؤخرا عن إطلاق حملتها الترويجية لموسم خريف 2025 والتي تمنح عملاءها في مختلف محافظات سلطنة عمان فرصة الفوز بجوائز قيّمة خلال أحد أكثر مواسم السفر والسياحة نشاطًا وتستمر الحملة حتى الأول من سبتمبر تحت شعار مغامرات الخريف تبدأ معنا. وتقدم الحملة هذا العام مجموعة مميزة من الجوائز، تتصدرها الجائزة الكبرى سيارة سكودا كوشاك الجديدة كليا، المعروفة بأدائها القوي وكفاءتها العالية وتصميمها العصري، إلى جانب ما توفره من راحة مثالية للقيادة داخل المدن وخلال الرحلات الطويلة. كما تشمل الجوائز قسيمتي سفر بقيمة 1,000 ريال عماني لكل فائز مع حرية اختيار الوجهة وثماني جوائز نقدية بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز وعشرون بطاقة وقود إلكترونية e-Rial بقيمة 50 ريالا عمانيا لكل فائز. ويمكن للعملاء المشاركة في الحملة من خلال التزود بالوقود من أي من محطات المها ثم مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) عبر تطبيق المها بلس، حيث يحصل العميل على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل تعبئة وقود بقيمة خمسة ريالات عمانية وسيجرى السحب على الجوائز في الرابع من سبتمبر 2025. و قال أحمد الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال وخدمة العملاء بشركة المها: يمثل موسم الخريف في ظفار فرصة فريدة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة والثقافة الغنية، ونحن في المها نسعد سنويا بإطلاق حملة ترويجية تشعل روح المغامرة وتكافئ عملاءنا بجوائز تثري تجاربهم عبر محطاتنا المنتشرة في كافة أنحاء سلطنة عمان. وتأتي هذه الحملة في إطار التزام شركة المها السنوي بمشاركة عملائها أجواء هذا الموسم المميز وتعزيز العلاقة معهم من خلال عروض تعكس امتنان الشركة لولائهم المستمر وتعد شركة المها من أبرز مزودي الوقود في سلطنة عمان، من خلال شبكة تضم اكثر من 248 محطة خدمة حيث توفر تغطية شاملة وموثوقة في جميع المحافظات.