مسقط ـ «الوطن»:
بدأت هيئة تنظيم الاتصالات استطلاعًا لقياس رضا المنتفعين عن الخدمات البريدية وتوصيل الطرود في سلطنة عُمان، ويستمر إلى 24 يوليو الجاري، ويأتي هذا الاستطلاع ضمن جهود الهيئة لتحقيق التوجيهات الإستراتيجية لرؤية عمان 2040 الهادفة إلى تعزيز جودة الخدمات للمواطنين والمقيمين. ويهدف الاستطلاع إلى تعزيز الشفافية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدَّمة في قطاع البريد من خلال إشراك المنتفعين في عملية التقييم والتطوير، كما يهدف إلى قياس مدى وعي المنتفعين بحقوقهم، ومعرفتهم بآليات تقديم الشكاوى المتعلقة بالخدمات البريدية.