مسقط ـ «الوطن »:
أعلن ظفار الإسلامي نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار عن البدء في خدمة 98% من زبائنه في الفروع المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان خلال أقل من 10 دقائق وهو ما يعكس سعي ظفار الإسلامي المستمر في إرضاء الزبائن واحترام وقتهم الثمين.
وأبدى البنك عن استعداده لتقديم خدماته المصرفية لزبائنه من كافة شرائح المجتمع عن طريق تقليص ساعات الانتظار في الفروع، بحيث لا تتجاوز 10 دقائق منذ الدخول إلى الفرع وحتى البدء في الخدمة وهي خطوة تؤكد التزام ظفار الإسلامي لتلبية الاحتياجات المصرفية لزبائنه عبر 24 فرعا في جميع أنحاء محافظات سلطنة عمان. كما إن الوصول إلى تقديم الخدمة للزبائن خلال عشر دقائق ليست مجرد مبادرة بل هو التزام من البنك لتحقيق التميز في توفير الخدمات المصرفية عبر الفروع المنتشرة في أنحاء سلطنة عمان لتوفير سهولة الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المالية والرد على الاستفسارات والملاحظات المختلفة ويناسب نمط الحياة السريعة والعصرية من خلال تقليل أوقات الانتظار وتبسيط العمليات، وتوفير تجربة مصرفية سلسة تجعل الزبائن يشعرون بالتقدير والاحترام، وتوثيق العلاقة بين البنك وزبائنه. كما يسعى البنك في تطوير المنتجات المختلفة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة والفريدة لكافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب والسيدات والأطفال والقاصرين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والرفعة والريادة للخدمات المصرفية المتميزة مما يعزز الرفاهية المالية لهم من خلال تصميم حلول مخصصة تساهم في تحقيق الاستقرار المالي كما تعزز المبادرة كشريك موثوق به في تقديم خدمات للمجتمع ويساهم في تطورها وازدهارها والدفع بعجلة النمو الاقتصادي والانتعاش في كافة القطاعات الاقتصادية المختلفة.