الخميس 24 أكتوبر 2024 م - 20 ربيع الثاني 1446 هـ
أخبار عاجلة

85% نسبة إنجاز الأعمال فـي سوق وادي المعاول الجديد

85% نسبة إنجاز الأعمال فـي سوق وادي المعاول الجديد
الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 06:44 م
10


وادي المعاول ـ من سيف الكندي:

تتواصل بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة، الأعمال الإنشائية في مشروع السوق الجديد حيث بلغت نسبة الأعمال المنجزة فيه حوالي 85%. يضم السوق الذي يشرف على تنفيذه مكتب محافظ جنوب الباطنة 27 محلًّا تجاريًّا ومقاهي ومسجدًا ومواقفَ للسيارات إضافة إلى مساحات تشجير وعدد من الجلسات الحديثة وبعض الخدمات التي يحتاجها السائح للسوق مع تخصيص مساحات خضراء واسعة وجلسات مفتوحة للاستمتاع بأجواء طبيعية هادئة. وتم تأسيس السوق على مساحة تبلغ 1800 متر مربع، ويهدف هذا المشروع إلى أن يكون مركزًا تجاريًّا وسياحيًّا حيويًّا يخدم أبناء الولاية والولايات المجاورة لها.

كما يُعَدُّ سوق وادي المعاول وجهة جديدة للتسوق حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من المحالِّ التجارية التي تُلبِّي احتياجات أهالي الولاية والزوار.

ويأتي إنشاء سوق وادي المعاول الجديد في إطار دعم مَسيرة التنمية في المحافظة وتعزيز البنية الأساسية بولايات المحافظة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين بها. كما سيسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وتوفير فرص عمل جديدة للباحثين عن عمل. كما أنه سيساعد على تعزيز قطاع السياحة، وجذب المزيد من الزوار إلى الولاية، مما يسهم في تنويع مصادر الدخل للأهالي.