مسقط ـ العمانية:
استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق أول لويد جي أوستن قائد القيادة الوسطى الأميركية في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة ، والوفد المرافق له.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته بزيارة السلطنة ، وقد تم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين ، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة .
حضر المقابلة سعادة جريتا سي هولتز سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة.
كما حضر المقابلة اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني وسعادة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.
من جانبه استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح أمس الفريق أول لويد جيه أوستن قائد القيادة الوسطى الأميركية الذي يزور السلطنة حاليا وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.