مسقط ـ «الوطن» :
دعا بنك مسقط ـ المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان ـ الزبائن إلى الاستفادة من منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال لإجراء معاملاتهم اليومية ودفع الفواتير حيث حققت المنصة إقبالًا كبيرًا من قبل أكثر من 1.6 مليون زبون في إجراء مجموعة متنوعة من المعاملات المصرفية بما في ذلك دفع مستحقات الخدمات والرسوم التعليمية؛ كونها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال العام. كما توفِّر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت من بنك مسقط للزبائن راحة التعامل المصرفي من أي مكان، سواء في منازلهم أو مكاتبهم دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
وقال عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: يواصل البنك إطلاق تحديثات مستمرة لتعزيز خدماته المصرفية الرَّقمية بناء على رؤيته المرتكزة على الزبائن وذلك ينعكس في ازدياد شعبية هذه الخدمات وارتفاع عدد اللذين يستخدمون منصات البنك الإلكترونية المختلفة لتخليص معاملاتهم، شاكرًا الزبائن على ثقتهم المستمرة في البنك، داعيًا إلى تحديث منصات بنك مسقط الإلكترونية عبر الإنترنت والهاتف النقال باستمرار لضمان الاستفادة القصوى من هذه الخدمات المتاحة، وكذلك الاستفادة من خدمات دفع الفواتير والرسوم المتوافرة على مختلف القنوات الإلكترونية للبنك. ويواصل البنك تطوير وتحديث منصاته الإلكترونية لتعزيز التجربة المصرفية للزبائن من خلال ضمان السرعة والراحة والأمان عند إجراء المعاملات الرَّقمية ويستطيع زبائن الخدمات المصرفية للأفراد القيام بالعديد من الخدمات مثل سداد الرسوم للجهات الخدمية المختلفة داخل سلطنة عمان مثل فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات وخدمات تعبئة الرصيد، وكذلك دفع فواتير بطاقات الائتمان الفورية، بالإضافة إلى دفع رسوم المؤسسات التعليمية وغيرها، وتتيح الخدمات المصرفية الإلكترونية من بنك مسقط للزبائن خدمة إنجاز المعاملات بأمان وسهولة تامة ومن محطة واحدة، بالإضافة إلى إظهار مبالغ الفواتير المستحقة وسجل الدفع باستخدام وظائف عمليات البحث المستندة إلى التاريخ، كما توفر ميزة تأكيد الدفع الفوري في نهاية كل معاملة ناجحة.