مسقط ـ «الوطن»:
أطلق بنك مسقط ميزة جديدة تمكِّن الزبائن من القيام بعمليات التحويل السريع لأموالهم سواء عبر تطبيق التحويلات السريعة (BM Remit) أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال (mbanking) من بنك مسقط إلى حوالي 16 مزودًا لخدمات محافظ الهاتف النقال في باكستان. وتأتي هذه الخدمة تماشيًا مع رؤية البنك (نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم) والتزامه بمبدأ الابتكار الذي يعكس أحدث الاتجاهات التقنية في الخدمات المصرفية. كما أنَّها جهود مستمرة من البنك في تحديث منصَّته المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال بانتظام بما يتماشى مع التوجُّهات العالمية وتلبية طلبات زبائن الخدمات المصرفية الإلكترونية النشطين البالغ عددهم 1.4 مليون زبون والتي يأخذها البنك كدافع للاستمرار نحو تقديم أفضل الخدمات المصرفية داخل سلطنة عمان وخارجها.
وقال عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: فخورون بإضافة ميزة التحويل السريع للأموال إلى محافظ الهاتف النقال في باكستان عبر منصَّاتنا الإلكترونية والتي تسهل على عدد من زبائن البنك عمليات تحويل الأموال الخاصة بهم بكل سهولة ويُسر حيث إننا ملتزمون بتقديم أحدث الخدمات والحلول المالية والتي يستفيد منها زبائننا في مختلف أنحاء سلطنة عمان، وهو ما نراه ينعكس في الارتفاع المستمر في عدد الزبائن النشطين على قنوات البنك الإلكترونية للاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت، بالإضافة إلى القنوات الرقمية الأخرى، ونأمل في المُضي قُدمًا بإضافة أحدث الميزات والخدمات التي تخدم زبائننا وتوفر لهم الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم المصرفية من أي مكان.