مسقط ـ «الوطن» :أطلقت هيئة حماية المستهلك برنامجها التوعوي الداخلي (استدعاء لا يحتمل التأجيل)، والذي يستهدف موظفيها بمختلف تقسيماتها، بهدف تعريفهم بأهمية استدعاء المركبات المعيبة، وتعزيز وعيهم بضرورة متابعتها والاستجابة لها لما لذلك من أهمية في الحفاظ على صحة وسلامة مستخدميها من الأخطار المحتملة نتيجة العيوب المصنعية فيها. ويتضمن البرنامج عدداً من الأنشطة منها إرسال مواد توعوية متنوعة لجميع الموظفين عبر البريد الإلكتروني، إضافة إلى تقديم رسائل توعوية في الشاشة المنبثقة بأجهزة الحاسب الآلي للموظفين.