عقد مؤخرًا مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة اجتماع الجمعية العمومية العادي والانتخابات برئاسة صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد وذلك بمقر الجمعية بالعذيبة.
تضمن الاجتماع مناقشة وعرض التقرير الإداري للعام (2020/‏2021) وخطة العام الجديد 2022م، كما تم مناقشة مشروع ميزانية السنة المالية المنتهية ومشروع ميزانية العام الجديد.
واختتم الاجتماع بكلمة شكر من قبل صاحبة السمو لأعضاء مجلس الإدارة السابق على الجهود المخلصة التي بذلت طيلة فترة المجلس، وتمنت للمجلس الجديد بأن يكون داعمًا لخدمة ورعاية الأطفال ذوي الإعاقة الملتحقين بالمراكز التأهيلية بالجمعية، وتقديم برامج وأنشطة من شأنها أن تخدمهم خلال المراحل المقبلة.
وفي ختام الاجتماع تم إعلان أسماء الأعضاء الجدد المترشحين لعضوية المجلس الجديد حيث كانت النتائج على النحو الآتي: صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة الجمعية، وخديجة بنت ناصر الساعاتي نائبة للرئيسة، وحمدي بن محمد المرهوبي ـ أمينًا للصندوق، وصالح بن علي المرجبي ـ أمين سر المجلس، وعضوية كل من: يوسف بن محمد النجادي، وعبدالله بن محمد السديري، ومريم بنت سالم السيابية، والمهندسة سهام بنت أحمد الحارثية، ووليد بن شبيب البلوشي، وحسن بن خميس الفارسي، وماهر بن جميل المالكي، وراشد بن عبدالله الخاطري.