مسقط ـ «الوطن»:تحتفل شركة النفط العُمانية للتسويق بالنسخة السنوية من (أسبوع خدمة العملاء) خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبرالجاري، ففي كل عام تحتفل الشركة على مدار أسبوع بإحدى قيمها الأساسية (التركيز على العملاء) من خلال التواصل معهم وتزويدهم بأفضل تجارب على الإطلاق. وفي نسخة العام الجاري، قامت الشركة بعددٍ من الفعاليات تضمنت مسابقات تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشطة متعددة، بالإضافة إلى توزيع هدايا متنوعة على العملاء في محطات خدمتها المنتشرة في السلطنة بما في ذلك محافظات الداخلية، والشرقية، وظفار. وقال خميس بن ناصر الشعيبي، مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: نؤمن بأن خدمة العملاء تشكل جزءاً لا يتجزأ من قطاع تسويق الوقود ومن اهتمامات العملاء بمجرد امتلاكهم لسيارة. وفي الشركة، لا تقتصر الخدمة على ما نقدمه للعملاء فحسب بل تشمل أيضاً طريقة تقديمه، حيث نهتم دائماً بمعرفة ما يحتاجونه في حياتهم اليومية وكيفية توفيره لهم بشكل ممتع ومريح ويفي بتطلعاتهم. لذا نحرص على الترحيب بهم في جميع محطاتنا وتزويدهم بمزايا وحوافز إضافية تكملها أحدث التقنيات العصرية والرقمية. وأضاف: منذ بداية جائحة (كوفيد 19) تتبع شركة النفط العُمانية للتسويق أسلوباً متكاملاً في خدمة العملاء ابتداءً من تزويدهم بمركز اتصال مخصص، ونظام للشكاوى، واستطلاعات لرضاهم، وأساليب تفاعل تفاعلية وسهلة يمكن استخدامها أينما كانوا ووقتما شاءوا.كما اتجهت الشركة إلى احتضان الابتكار والإبداع من أجل مواكبة التغييرات في تطلعات العملاء واتجاهاتهم مثل زيادة الطلب على المعاملات والخدمات الإلكترونية عن بُعد. كما أن الشركة توفر في محطات الخدمة المختلفة للعملاء أربعة أساليب للدفع للحدّ من استخدام النقود، وتزويدهم بأساليب ذكية وآمنة للتسوق وإعادة تعبئة الوقود. فعلى سبيل المثال، تتيح لهم بطاقات بطاقة الوقود مسبقة الدفع (بسمة بلس) وتطبيق (عالم أومكو) الذي يشمل قائمة من المزايا والمكافآت. ومن هذا المنطلق، تطمح شركة النفط العمانية إلى تعزيز مكانتها وجاهزيتها الرقمية للمستقبل خاصة في ظل أنماط الحياة الجديدة.