مسقط ـ (الوطن):دشنت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية أمس تطبيق "تأمينات عمان" لتقديم الخدمات على الأجهزة الذكية لفتح قناة تواصل جديدة مع المتعاملين والمستفيدين من داخل وخارج السلطنة، من خلال تقديم خدمات إلكترونية تتميز بجودة عالية وسهلة الوصول على مدار الساعة، حيث يتوفر التطبيق على متجر الأبل والأندرويد.وتأتي الخدمة الجديدة استرشاداً برؤية عُمان2040 م لوضع السلطنة في مصاف الدول المتقدمة عبر مجموعة من المؤشرات الدولية، وانطلاقاً من رؤية ورسالة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية الساعية نحو تقديم خدمات التأمين الاجتماعي وضمان استدامتها وفق قيم مؤسسية تعزز مبادئ الشراكة والشفافية.وجاء التطبيق التزاما من الهيئة بمنهجية التطوير المستمر المرتبط بميثاق خدمة المتعاملين، وبمعايير الجودة الشاملة لجميع المستفيدين والمتعاملين، لتوسعة تقديم الخدمات التأمينية، والتواصل مع المستفيدين بكل سهولة ويسر مع التميز في تقديم هذه الخدمات بجودة عالية، وتقليص عدد المراجعين للهيئة وفروعها الإقليمية مما يوفر على المراجعين الوقت والجهد، كل ذلك من أجل زيادة سرعة تقديم الخدمات على مدار الساعة للقوى العاملة العمانية بمختلف القطاعات.