الرستاق ـ من سيف بن مرهون الغافري:احتفل معهد الرستاق للتمريض بوزارة الصحة مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة عشر من خريجي معهد الرستاق للتمريض وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ/ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة وحضور سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط ومحمد بن خليفة العبري مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الباطنة وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ورؤساء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين.ابتدأ الحفل بالسلام السلطاني، ثم ألقى عميد المعهد الدكتور سعيد الغنيمي كلمة رحب فيها براعي الحفل وسعادة الدكتور وكيل الوزارة للشؤون الصحية والحضور، ثم ألقى أحد الشعراء قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم قامت إحدى الخريجات بإلقاء كلمة الخريجين وعبرت فيها عن فرحتها بهذه المناسبة التي تزامنت مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، كما تم تقديم أبريت (عمان تاج الفخر)، وتضمن الحفل أيضاً تقديم عرض مرئي عن مسيرة المعاهد الصحية بالسلطنة، بالإضافة إلى تقديم فن من الفلكور العماني، ثم قام الطلاب بأداء قسم المهنة. وفي ختام الحفل قام سعادة راعي الحفل بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين.