الاثنين 20 مايو 2024 م - 12 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

وفد الغرفة يطلع على التجربة السنغافورية فـي ريادة الأعمال والأمن الغذائي

وفد الغرفة يطلع على التجربة السنغافورية فـي ريادة الأعمال والأمن الغذائي
الأربعاء - 08 مايو 2024 05:59 م
20


سنغافورة ـ العُمانية: اطلع وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان أمس على التجربة السنغافورية في مجالي ريادة الأعمال والأمن الغذائي، في إطار زيارته إلى جمهورية سنغافورة.

والتقى الوفد بالمسؤولين في المؤسسة التابعة لوزارة التجارة السنغافورية التي تعنى بدعم ومتابعة وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعداتها في النمو داخل سنغافورة وخارجها للتعرف على التجربة السنغافورية في هذا المجال.

وناقش الجانبان خلال اللقاء الأدوات والممكنات وسبل تحقيق أهداف وطموحات الحكومة والجهات الداعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح الشيخ أحمد بن عامر المصلحي رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان أن زيارة وفد الغرفة إلى جمهورية سنغافورة جاءت للاطلاع على التجارب الناجحة خاصة في مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وطرق تصنيف هذه المؤسسات وإسهامها في الإنتاج المحلي للدولة.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن الوفد اطلع خلال هذه الزيارة على بعض الأفكار والمشروعات الحيوية التي يمكن للمؤسسات تنفيذها بسلطنة عُمان بالتعاون مع الجانب السنغافوري. وعقد الوفد التجاري العُماني لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الشركات السنغافورية.