الاحد 19 مايو 2024 م - 11 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

غدا.. وزير الصحة يرعى ملتقى «ثمار» بجنوب الشرقية

غدا.. وزير الصحة يرعى ملتقى «ثمار» بجنوب الشرقية
الثلاثاء - 07 مايو 2024 07:33 م
110

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:

يرعى معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة غدًا، فعاليات ملتقى (ثمار) الذي تنظمه المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية بقاعة المشارق بولاية صور.

وأوضح الدكتور محمد بن إبراهيم الفارسي رئيس لجنة التنظيم قائلًا: إنَّ الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على أهم ما تحقق من إنجازات في المحافظة من مشاريع ومبادرات خلال عام 2023م، كذلك يسلِّط الملتقى الضوء على أهم إنجازات خطة الابتكار والتطوير والتي بدأ في تنفيذها عام 2023م وعرض مرئي عن مسابقة أفضل مؤسسة صحية بالرعاية الصحية الأوَّلية وذلك حسب المعايير التي تم وضعها من قبل فريق المسابقة. وأضاف: إنَّ من أهم الفقرات التي سوف يركز عليها الملتقى هو عرض مقطع لأهم المشاريع والفعاليات التي قامت الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال بدعمها في المحافظة وبعض المستشفيات ومؤسسات القطاع الصحي في محافظات أخرى، مما كان له الأثر في تقديم الخدمات الجديدة التشخيصية على سبيل المثال دعم مستشفى صور بجهاز الرنين المغناطيسي.

كما سيتم تكريم المؤسسات الفائزة في مسابقة أفضل مؤسسة صحية بالرعاية الأوَّلية وتكريم المبادرات الفائزة على مستوى المحافظة وتكريم الجهات الداعمة للمشاريع والفعاليات على مستوى المحافظة.