الاحد 19 مايو 2024 م - 11 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

الرمحي والوهيبي يشاركان فـي بطولة أكاديمية آسيا للهواة للجولف باليابان

الرمحي والوهيبي يشاركان فـي بطولة أكاديمية آسيا للهواة للجولف باليابان
الثلاثاء - 07 مايو 2024 07:22 م
10


يشارك لاعبو منتخبنا الوطني للجولف كل من عزان الرمحي وأحمد الوهيبي في بطولة أكاديمية آسيا والمحيط الهادئ للهواة التي أقيمت باليابان بنادي تايهيو حيث تستمر فعاليات البطولة لمدة اسبوع وتهدف الى تعزيز القدرات والمهارات وإعداد اللاعبين لبطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة (AAC) التي ستقام في نفس المكان في وقت لاحق من العام الجاري . وتلقى اللاعبون دعواتهم من اللجنة التنفيذية لـ AAC للمشاركة في الأكاديمية والمنافسة في البطولة بحكم ترتيبهم ضمن التصنيف العالمي الرسمي لهواة الجولف (WAGR).

وقد قامت اللجنة التنفيذية لـ AAC بتجميع فريق من الخبراء ذوي الخبرة في التدريب وعلوم الرياضة واللياقة البدنية ومجالات أخرى لتقديم الجلسات للاعبين حيث سيواصل الفريق أيضًا مراقبة اللاعبين بعد انتهاء الأكاديمية لتتبع تقدم اللاعبين من خلال المعلومات والمساعدة في الوقت الفعلي لتقديم الدعم المستمر. وتم إنشاء بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة في عام 2009 لتطوير نخبة لاعبي الجولف للهواة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والبطولة التي أسستها أوغوستا ناشيونال، وR&A، واتحاد آسيا والمحيط الهادئ للجولف، يتم التنافس عليها سنويًا من قبل أفضل الهواة الذكور من 43 منظمة تابعة لاتحاد آسيا والمحيط الهادئ للجولف.

وستقام بطولة AAC الخامسة عشرة في نادي Taiheiyo باليابان في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر 2024، وسيتلقى بطل 2024 دعوة للمنافسة في بطولة 2025 Masters Tournament في نادي أوغوستا الوطني للغولف ويتأهل تلقائيًا إلى الدورة 153 وسيحصل الوصيف (الوصيفون) على مكان في التصفيات النهائية لبطولة The Open. على مدار تاريخ AAC، كانت البطولة بمثابة نقطة انطلاق لبعض أفضل اللاعبين في العالم، بما في ذلك هيديكي ماتسوياما، الفائز مرتين في AAC وبطل 2021 Masters.