الاحد 19 مايو 2024 م - 11 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

ختام بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية

الثلاثاء - 07 مايو 2024 06:26 م
30

عبري ـ من سعيد بن علي الغافري:

تصوير ـ عثمان المقبالي:

اختتمت أمس الثلاثاء بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية والتي احتضنها فرع الجامعة بولاية عبري، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة واستمرت فعالياتها على مدى ثلاثة أيام متواصلة.

شارك في البطولة فروع الجامعة بنزوى ومسقط والمصنعة وصحار وشناص وعبري والرستاق وإبراء وصور وصلالة. أستهل حفل الختام بالمناظرة النهائية التي جمعت بين فريق فرع الجامعة بصحار وفريق فرع الجامعة بشناص.

وفي كلمة له قال الدكتور الأمير بن ناصر العلوي مساعد رئيس الجامعة بعبري:»تأتي هذه البطولة من أجل تشجيع الطلبة على تعلم فن المناظرات واكتشاف المواهب الطلابية تمهيدا وصقلا لمهاراتهم للمشاركات الداخلية والخارجية منها، وهذا الحدث يعزز ثقافة الحوار والتناظر والحوار الفكري البناء لدى طلبة الجامعة وتطور مهاراتهم في التفكير النقدي وايمانا منا بقدراتهم والتزاما بدعم وتشجيع مواهبهم على التنافس الشريف والارتقاء بأخلاقيات الحوار».

وفي الختام جرى تكرم الجهات المشاركة ولجنة التحكيم وتكريم الفرق الفائزة وأفضل المتحدثين في البطولة حيث حصل فرع الجامعة بشناص على المركز الأول فيما جاء فرع الجامعة بصحار على المركز الثاني، وفي جوائز أفضل المتحدثين حصلت على جائزة المركز الأول الطالبة حورية الصقرية من فرع الجامعة بالمصنعة، وحصلت الطالبة وسن البلوشية من فرع الجامعة بصحار على المركز الثاني فيما جاء المركز الثالث من نصيب الطالبة آمنة العجمية من فرع الجامعة بشناص وفي المركز الرابع الطالبة ريم السرحانية من فرع الجامعة بعبري وحصدت المركز الخامس الطالبة شهد بكري من فرع الجامعة بمسقط.

ختام بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية
ختام بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية