الاحد 19 مايو 2024 م - 11 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

بريد عمان الأول فـي خدمة البريد السريع الدولي والثاني فـي فئة تجربة العملاء

بريد عمان الأول فـي خدمة البريد السريع الدولي والثاني فـي فئة تجربة العملاء
الاحد - 05 مايو 2024 06:39 م

مسقط ـ العُمانية: حصدت سلطنة عُمان ممثلة في «بريد عُمان» إحدى شركات مجموعة أسياد، المركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع الدولي للعام الثاني على التوالي، والمركز الثاني في فئة تجربة العملاء من بين 190 عضوًا في الاتحاد البريدي العالمي.

ويؤكد حفاظ سلطنة عُمان على صدارتها العالمية في أداء خدمة البريد السريع على النمو المستمر الذي نجحت «بريد عُمان» في تحقيقه على مدى السنوات الماضية، فيما يعكس حصولها على المرتبة الثانية في فئة تجربة العملاء سعي الشركة لتقديم خدمات بريدية متطوّرة وحلول متكاملة.

ويُعقد حفل توزيع جوائز أداء خدمة البريد السريع سنويًّا من قبل تعاونية البريد العاجل الدولي لتكريم المشغلين البريديين عن أدائهم المتميز في خدمة البريد السريع الدولي، وهي خدمةٌ تقدّمها الشركات البريدية لأعضاء الاتحاد البريدي العالمي ضمن شبكةٍ تربط 175 دولة وإقليمًا حول العالم.

وفي السنوات الأخيرة، شهدت خدمات البريد السريع في سلطنة عُمان تطورًا ملحوظًا لتصبح خدمةً عالمية المستوى، وقد تكلّل هذا التحوّل الذي قادته «بريد عُمان» بجوائز عالمية تعكس نجاح الشركة في تقديم حلول تنافسية حديثة تتكيف مع المتغيرات العالمية، وتلبي احتياجات العملاء من مختلف الفئات.

وتعَد خدمة البريد السريع من بريد عُمان، حلًّا بريديًّا سريعًا يتوافق مع أفضل المعايير الدولية، ويتيح إرسال الرسائل والطرود للخارج في غضون 3 إلى 10 أيام، مع خيار إرسال البعائث واستقبالها من مكاتب البريد أو المنازل أو مقرّات العمل لتوفير تجربة أفضل للعملاء، كما تقدم «بريد عُمان» خدماتها في أكثر من 190 دولة وإقليمًا حول العالم، ما يضمن التسليم الموثوق والآمن والفعال للرسائل والطرود.

وقال بدر بن محمد الندابي رئيس مجلس إدارة بريد عُمان وأسياد إكسبريس إن احتفاظ الشركة بالمركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع للعام الثاني على التوالي يؤكد على نجاح استراتيجيات تطوير الأعمال في الشركة، ويعكس التزامها الثابت بالتميّز الدائم والموثوقية والجودة.

من جهته، وضح الشيخ إبراهيم بن سلطان الحوسني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس أن هذا الإنجاز يُظهر ثمار المسيرة الطويلة للتحول والنمو التي خاضها «بريد عُمان» والنهج المؤسسي المتميّز، مؤكدًا على مواصلة العمل لتحسين حلول ومنتجات الشركة لتضع معايير جديدة للنجاح.