الجمعة 17 مايو 2024 م - 9 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

الطيران العُماني يعيّن رئيساً تنفيذياّ جديداً

الخميس - 02 مايو 2024 07:55 م
20


مسقط ـ «الوطن » :

عينت شركة الطيران العماني كون كورفياتيس رئيساً تنفيذياً للشركة، ويتمتع (كون) بمهارات قيادية بارزة وخبرات عملية تمتد لأكثر من 30 عاماً في قطاع الطيران. وسيتولى قيادة رحلة التحول المتواصلة لشركة الطيران العماني والتي تهدف إلى تحسين الأداء المالي لشركة الطيران.

وقال معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ورئيس مجلس إدارة شركة الطيران العُماني أن الخبرات العملية التي يتمتع بها (كون) إلى جانب خبرته في التحول التنظيمي وتطوير الاستراتيجية تؤهله لقيادة الطيران العماني خلال هذه المرحلة الحاسمة من رحلة التحول، وإننا على ثقة تامة بقدرة (كون) على قيادة الشركة لتحقيق النجاح المستدام على المدى الطويل والتغلب على التحديات والاستفادة من الفرص المستقبلية.

وتتضمن مسيرة (كون) المهنية الممتدة لثلاثة عقود توليه منصب الرئيس التنفيذي في عدة شركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وتحقيق إنجازات بارزة بما في ذلك تأسيس أربع مبادرات ناشئة في المملكة العربية السعودية وإندونيسيا وسنغافورة والصين. كما تولى أيضاً سلسلة من المناصب الإدارية التنفيذية الأخرى في مجالات المالية والاستراتيجية والشؤون التجارية والتحالفات والعمليات والشبكات والعلامات التجارية والتسويق في عدد من أنجح شركات الطيران في العالم.

الطيران العُماني يعيّن رئيساً تنفيذياّ جديداً
الطيران العُماني يعيّن رئيساً تنفيذياّ جديداً