الثلاثاء 21 مايو 2024 م - 13 ذو القعدة 1445 هـ
أخبار عاجلة

تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بوادي المعاول

تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بوادي المعاول
تكريم أحد الطلبة المجيدين
الثلاثاء - 30 أبريل 2024 04:52 م
70


وادي المعاول ـ من سيف الغافري:

احتفل مجلس أولياء الأمور بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم(260) من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للعام الدراسي (2023 ـ 2024م) بمدارس الولاية.

أقيم الاحتفال تحت رعاية سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بحضور سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية والدكتور ناصر بن سالم بن ناصر الغنبوصي مدير عام تعليمية جنوب الباطنة وعدد من المسؤولين والمشايخ وجمع من التربويين وأولياء الأمور.

تضمن الحفل العديد من الفقرات منها كلمة مجلس أولياء الأمور بالولاية وعرض مرئي لمدارس الولاية وعرض طلابي لمدرسة وادي المعاول للتعليم الأساسي، ثم ألقى كل من: الطالبة حنايا بنت هلال البحرية من مدرسة آسية بنت مزاحم للتعليم الأساسي والطالب راشد بن سعيد الرواحي من مدرسة معولة بن شمس كلمة المجيدين نيابة عن زملائهم أعربا من خلالها عن فرحة الانجاز والتكريم، وأهمية بذل الجد والاجتهاد في الحصول على العلم والمعرفة، وأثنيا على المعلمين والمعلمات وإدارات المدارس لما بذلوه من عطاءات متواصلة خلال الفترات الماضية في الحقل التربوي، وقدّما الشكر والثناء لمجلس أولياء الأمور بالولاية واللجنة المنظمة. وفي الختام تم تكريم الطلبة المجيدين البالغ عددهم (260) طالبًا وطالبة، وأعضاء اللجنة المنظمة والمتعاونين والداعمين، ثم قدم والي وادي المعاول هدية تذكارية لراعي المناسبة. وأكد سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وداي المعاول، رئيس مجلس أولياء الأمور على أهمية الاحتفاء بالأبناء ممن اجتهدوا وثابروا وأنجزوا، مشيدًا بأدوار مجالس أولياء الأمور بالولايات والشراكة الحقيقية مع الحقل التربوي بمعية القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي.