السبت 04 مايو 2024 م - 25 شوال 1445 هـ

محافظ جنوب الباطنة يزور قرى وادي بني خروص بولاية العوابي

محافظ جنوب الباطنة يزور قرى وادي بني خروص بولاية العوابي
الثلاثاء - 23 أبريل 2024 07:34 م


العوابي - من حمود الخروصي :

قام أمس سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة بزيارة تفقدية لعدد من قرى وادي بني خروص بولاية العوابي.

تأتي هذه الزيارة ضمن جدول زيارات سعادته لولايات المحافظة، حيث يقوم بمتابعة تنفيذ المشاريع الإنمائية والتفاعل مع المجتمع، رافقه في الزيارة كل من سعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي ⁧‎والي العوابي وبحضور عضو مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ممثلو الولاية وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

شملت الزيارة لقاء مع بعض المشايخ والمواطنين في قرى الولاية بالإضافة إلى زيارة عدد من المواقع السياحية والأثرية في قرية العلياء حيث قام سعادته بزيارة مسكن الإمام الصلت بن مالك الخروصي بقرية ستال، كما قام بزيارة قرى "شوه" و"صنيبع" و"مسفاة الشريقيين" و"سحكون"، بالإضافة إلى زيارة قرية "حدس" وتم مناقشة إقامة سور حماية كما زار منطقة "جلب السياحية"ومنطقة "عريش الحيل" والطريق الواصل بين قريتي "صقر" و"سحكون"، وبين "حلة البلاد" وقرية "الرحبة" وتطرق الى الأضرار الناتجة عن الانواء المناخية. كما تم الوقوف على المواقع المقترحة لإقامة مشاريع سياحية بقرية العلياء .

وأكد سعادة المهندس المحافظ على أهمية تواصل اللقاءات وتكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل لتطوير الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية.

كما أكد سعادته على أهمية تكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل من أجل تطوير الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية، مبيناً على أهمية استمرارية اللقاءات والتواصل الفعّال.