مسقط ـ الوطن:
عقد مكتب والي العامرات اجتماعًا مع أعضاء فريق العنونة الوطني بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني، برئاسة حامد بن ناصر الحمر نائب والي العامرات، وبحضور عدد من المعنيين من بلدية مسقط في العامرات.
استعرض الاجتماع أبرز مستجدات المشروع وخططه القادمة، إلى جانب التعريف بالمناطق التجريبية التي سيبدأ فيها التنفيذ، والوقوف على التطبيقات والأنظمة المختصة بمشروع العنونة الوطني، وما توفره من إمكانات تسهم في دعم دقة البيانات المكانية وتسهيل الوصول إلى المواقع والخدمات.
وناقش الفريق أوجه التعاون المشتركة خلال مختلف مراحل المشروع، بما يضمن تسهيل الإجراءات، ودعم الجهود الميدانية، وتعزيز التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الولاية.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن الجهود الرامية إلى دعم تنفيذ مشروع العنونة الوطني، باعتباره أحد المشاريع الوطنية المهمة التي تسهم في تطوير منظومة العنونة، وتعزيز كفاءة الخدمات في سلطنة عُمان.