الأربعاء 24 يونيو 2026 م - 9 محرم 1448 هـ
أخبار عاجلة

إتلاف قرابة نصف طن من الأسماك الفاسدة بسوق عبري

الأربعاء - 24 يونيو 2026 10:07 ص
10


مسقط ـ «الوطن» :

تمكن المختصون بدائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بولاية عبري، صباح امس من ضبط وإتلاف 437 كيلوجراما من أسماك «الكنعد» غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملة تفتيشية بسوق الأسماك في الولاية بهدف حماية الصحة العامة وضمان جودة الغذاء .

وتأتي هذه الخطوة الرقابية في إطار الجهود المكثفة لمراقبة الأسواق ومنافذ البيع للتأكد من سلامة وجودة المنتجات السمكية.

وفي هذا السياق، تدعو دائرة الثروة الزراعية وموارد بعبري جميع ناقلي وباعة الأسماك على ضرورة الالتزام التام بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها لضمان وصول المنتجات البحرية طازجة وآمنة للجميع.