الخميس 25 يونيو 2026 م - 10 محرم 1448 هـ
أخبار عاجلة

وزير الإعلام يبحث مع مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج تعزيز التعاون الإعلامي المشترك

وزير الإعلام يبحث مع مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج تعزيز التعاون الإعلامي المشترك
الأربعاء - 24 يونيو 2026 02:48 م
10


مسقط ـ العُمانية: التقى معالي الدّكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزيرُ الإعلام امس بمعالي الدّكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في إطار تعزيز التعاون الإعلامي الخليجي المُشترك وتبادل الخبرات والتّجارب بين المُؤسسات الإعلاميّة في دول مجلس التّعاون لدول الخليج العربيّة. وجرى خلال اللّقاء استعراضُ مسيرة التّعاون القائمة بين وزارة الإعلام وجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، والجهود المبذولة لتعزيز التكامل الإعلامي الخليجي، وبحثُ عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك المُتعلقة بتطوير العمل الإعلامي وتوسيع مجالات التعاون في مختلف البرامج والمُبادرات الإعلامية.

كما تناول اللّقاء سُبل الارتقاء بالمحتوى الإعلامي الخليجي المُشترك، وتعزيز الاستفادة من التحوّلات الرقميّة والتّقنيات الحديثة في صناعة الإعلام، بما يسهم في إبراز المُنجزات التنمويّة والثقافيّة لدول المجلس وترسيخ حضورها الإعلامي على المُستويين الإقليمي والدولي.