شناص ـ من إبراهيم الفارسي:
عقدت اللجنة الصحية في ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة اجتماعها الأول لعام 2026م، برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن سالم بن حمدان الحجري والي شناص رئيس اللجنة وبحضور الدكتورة حصة البلوشية مديرة التجمع الصحي الثالث بولايتي شناص ولوي وأعضاء اللجنة وممثلي الجهات الحكومية
في بداية اللقاء، رحب سعادته بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واثنى على الجهود التي يبذلونها.
بعد ذلك قامت الدكتورة حصة البلوشية بعرض وتحليل المؤشرات الصحية لمجمع شناص الصحي ومركز ابوبقرة الصحي المنصرمة في خطوة تهدف إلى تقييم الأداء
ومحاور التحسين والارتقاء بالخدمات الصحية.
كما ناقشت اللجنة جملة من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة مستجدات قرية أسرار بني سعد الصحية، ومتابعة سير العمل بالمركز الصحي في منطقة سور البلوش ( قيد الانشاء)، ثم الوقوف على المبادرات التي تعزز الصحة بالمجتمع أن هذه المواضيع تهدف في مجملها إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في الولاية ورفع مستوى رضا المستفيدين عنها.
وقد أثمر النقاش عن الخروج بعدد من القرارات والتوصيات البناءة.
وفي ختام الاجتماع تقدم سعادتة بالشكر والتقدير للحضور على مناقشتهم البناءة مؤكداً سعادته على تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه المراجعي