الأربعاء 24 يونيو 2026 م - 9 محرم 1448 هـ
أخبار عاجلة

رسالة من جلالة السلطان لرئيس موريتانيا

رسالة من جلالة السلطان لرئيس موريتانيا
الثلاثاء - 23 يونيو 2026 06:37 م
10

 نواكشوط ـ العُمانية: بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس الموريتاني له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط. جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.