غادرت يوم امس بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات للصم متوجهة الى قيرغيزستان للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة آسيا لكرة الصالات للصم التي ستُقام خلال الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 5 يوليو القادم بمشاركة 6 منتخبات آسيوية وهي بطولة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية للصم (Deaflympics) المقرر إقامتها في النمسا عام 2027م . ويسعى المنتخب الى تمثيل سلطنة عُمان في هذا المحفل الآسيوي المهم وسط طموحات كبيرة لتقديم مستويات مشرفة وتحقيق نتائج إيجابية تعكس تطور رياضة الصم ويقود المنتخب المدرب الوطني يونس الفهدي ويعاونه المدرب الوطني عثمان العنبوري.