القاهرة ـ د.ب.أ: أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن الأشعة التي خضع لها حمدي فتحي لاعب الفريق أثبتت إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة نيوزيلندا. وقال ابراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء إن الأشعة التي خضع لها اللاعب حسام عبد المجيد أثبتت سلامة عظام الوجه وسوف يعود للمشاركة مع منتخب مصر وفقا للبروتوكول العلاجي المتبع في هذا النوع من الإصابات. فيما كشف مصدر مسؤول بالمنتخب المصري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية اليوم أن حمدي فتحي لن يلحق بنسبة كبيرة بمواجهة الفراعنة أمام ايران المقبلة، على أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات وفقا لاستجابته للبرنامج العلاجي.