مانيلا ـ أ ف ب: قُتل ثلاثة مراهقين وأُصيب خمسة بإطلاق نار في مدرسة ثانوية في وسط الفلبين على ما أفادت الشرطة. وقالت الناطقة باسم الشرطة إيفلين دياز لوكالة الصحافة الفرنسية، إنّ المشتبه بهما البالغين 14 و15 عاما واللذين أُوقفا، أطلقا النار «بشكل عشوائي» داخل المدرسة. ووقع الحادث قرابة الساعة التاسعة صباحا داخل مدرسة ثانوية في مدينة تاكلوبان في جزيرة ليتي بوسط الفلبين. وأشارت دياز إلى أنّ «التنمر» من بين الدوافع التي يجري التحقيق فيها، مضيفة «ما زلنا نعمل على جمع الأسلحة والتحقق من مصدرها وكيفية إدخالها إلى المدرسة».