جعلان بني بو حسن ـ من جمعة الساعدي:
امتداداً للفعاليات التوعوية للأطفال، قدمت فرقة ملوك الفن الاستعراضية بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بو حسنودائرة البلدية بجعلان بني بوحسن بالولاية عرضاً مسرحياً بعنوان (العصاء السحرية) بحديقة دائرة البلدية بالولاية، يأتي هذا العمل الفني تضامناً مع مبادرة (يد بيد) للأسر المنتجة والمستمرة في تقديم عملها في الحديقة.
المسرحية من تأليف وإخراج سويلم العلوي، وشارك في التمثيل كل من أحمد بن مبارك الراجحي، وفياض بن ثويني المشايخي ، وحمد بن خميس السعيدي ، ومحمد بن حمد البهلولي. وتدور أحداثها حول طفل قادم من كوكب الأحلام ويحمل معه عصاً سحرية يسعى من خلالها لإصلاح الأضرار البيئية التي تسبب فيها البشر ، وتلتقي رحلته في غابة مهجورة بعدة شخصيات تمثل الطبيعة والحيوانات ، ويبرز من بينها شخصية تجسد الجانب الإنساني المدمر والمخرب للبيئة.