يختتم اليوم منتخبنا الوطني للشباب المعسكر الداخلي الذي بدأه في 12 من الشهر الجاري في محافظة مسقط ، حيث تواصلت التدريبات اليومية بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني الذي يمني النفس بأن يصل بالفريق الاحمر الشاب للجاهزية التامة قبل صافرة أول الإستحقاقات القادمة بحثا عن نتائج إيجابية تدعم مسيرته المستقبلية لدعم مسيرة الكرة العمانية وصولا للمنتخب الوطني الأول ، علما بأن الفريق خاض مباراة ودية مساء الأربعاء الماضي أمام الجيش السلطاني على ساحة ملعب شؤون البلاط السلطاني، وبالطبع فإن نتيجة المباراة وعطاء اللاعبين في أرضية الملعب كشفت الكثير للجهاز الفني خاصة وأنه أشرك العديد من اللاعبين بغية الكشف عن قدراتهم الفنية وإمكانياتهم التي تسمح لهم بالاستمرار ضمن قائمة الأحمر القادمة، ناهيك عن الكشف عن الاخطاء التي صاحبت الفريق في هذه التجربة .
الجدير بالذكر بأن قائمة الاحمر الشاب ضمت (26) لاعبا وهم : أحمد بن عبدالله الرواحي ، الحسن بن علي القاسمي ، ابراهيم بن بدر الشامسي ، عوض بن خميس السعدي ، مزن بن أحمد الهنائي ، زياد بن خلفان الفراجي ، احمد بن سالم العمراني ، عبدالله بن خليفه السعدي ، معاذ بن يونس الهنائي ، نزار بن محمد السليمي ، عبدالمنعم بن سعيد الحبسي ، علي بن ربيع العلوي ، احمد بن ناصر الرحبي ، فهد بن عبدالله بيت ربيع ، محمد بن غانم السمين ، المعتصم بن حمود العدوي ، مكتوم بن ياسر السعدي ، حسن بن مقدر الهنائي ، خليل بن أصيل عرفة ، الازهر بن خميس السعدي ، عصام بن عادل المخيني ، عبدالله بن سليمان العريمي ، سعد بن محمد المعمري ، قيس بن أمين بيت شجنعه ، احمد بن جمعه الفهدي ، اكرم بن شرف الدين رمضان .
وقام الجهاز الفني باستدعاء اللاعبين أحمد بن شهاب المخيني من نادي العروبة ومرثد بن عيد الجرادي من نادي المصنعه في وقت لاحق لينضما إلى قائمة المعسكر الداخلي حتى نهايته مساء اليوم .