خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية أمام نظيره المنتخب الايراني بنتيجة صفر/2 ضمن منافسات البطولة الودية الدولية المقامة التي تسبق انطلاق منافسات في بطولة كأس العالم لكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات خلال الفترة من 23 إلى 28 يونيو الجاري وقدم منتخبنا مستوى فنيا جيدا لا سيما في الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل (13-13) قبل أن يُحسم بالهدف الذهبي لصالح المنتخب الإيراني بنتيجة (14-13) فيما انتهى الشوط الأول بتقدم إيران بنتيجة (18-14). وتعد هذه الخسارة الثانية على التوالي لمنتخبنا في البطولة الودية بعدما استهل مشواره بالخسارة أمام منتخب كرواتيا حامل لقب العالم بنتيجة شوطين دون مقابل.
ويهدف الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني حمود الحسني إلى الاستفادة من هذه المباريات الودية للوقوف على الجوانب الفنية والبدنية ومعالجة الملاحظات قبل انطلاق منافسات كأس العالم التي تنطلق غدًا. ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام منتخب كرواتيا عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت سلطنة عُمان، قبل أن يلتقي منتخب فرنسا في الساعة الحادية عشرة مساءً من اليوم نفسه، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب أستراليا يوم 24 يونيو الجاري عند الساعة الثالثة عصرًا.