القدس المحتلة ـ « الوطن» ـ وكالات:
واصلت قوات الاحتلال «الإسرائيلي» خرق اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزَّة بإطلاق النار والقصف المدفعي، وعمليات النسف، حيث استشهد فلسطينيان بعد قصف للاحتلال شمال مُخيَّم النصيرات وسط قطاع غزَّة. وأفادت مصادر طبية باستشهاد فلسيطنيين اثنين بعد قصف من طائرات الاحتلال محيط برج النوري شمال مُخيَّم النصيرات. وأطلقت آليَّات الاحتلال النار بكثافة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزَّة، بالتزامن مع قصف مدفعي وتحليق منخفض للطيران المُسيَّر في سماء المدينة. كما شهدت مدينة غزَّة تحليقًا منخفضًا للطيران المروحي «الإسرائيلي» غرب المدينة وشرقها، وسط حالة من التوتر والترقب بين السكان.