بعد عامٍ حافل بالإنجازات الكبيرة، من استكمال أسرع شبكة جيل خامس في سلطنة عمان إلى تجاوز حاجز المليون مشترك، تمضي فودافون عُمان بخطى واثقة لتعزيز حضورها في مختلف المحافظات من خلال خطة توسّع طموحة لزيادة شبكة متاجرها بنسبة ٧٥٪ مع نهاية عام ٢٠٢٥. ويأتي هذا التوجّه ضمن استراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة لتعزيز تواجدها في السوق وتوسيع قنوات التواصل مع المشتركين عبر تجارب رقمية وشخصية متكاملة.
وتركز خطة توسع فودافون عُمان على الوصول بخدماتها وتجربتها الرقمية الرائدة إلى المشتركين من الأفراد والشركات في محافظات مسقط، وشمال الباطنة، وجنوب الباطنة، وشمال الشرقية، والظاهرة. ونجحت الشركة فعلياً في افتتاح تسعة متاجر جديدة في كل من قريات، وشناص، والمصنعة، وسناو، وبهلاء، وإبراء، والخابورة، والسويق بالإضافة لافتتاح مركز «فودافون للأعمال» الأول من نوعه في مسقط. وتأتي هذه التوسعات ضمن نموذج التجزئة المتكاملة الذي تتبعه فودافون، والذي يركّز على توفير تجربة سلسة تجمع بين الخدمات الرقمية والشخصية بينما يتيح للمشتركين فرصة التعرف على الأجهزة والخدمات والحلول التي توفرها. ومن المخطط وبحلول نهاية العام 2025 أن يصل عدد متاجر فودافون عُمان إلى أكثر من 75 متجراً ومتجر إلكتروني بالإضافة إلى أكثر من 4,000 نقطة بيع في أنحاء سلطنة عمان.
وقال المهندس بدر بن سعود الزيدي، الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: نعمل وفق استراتيجية مدروسة وواضحة لا تتمحور أهدافها على الربح فحسب بل تركز في المقام الأول على التوسع والأثر والمسؤولية. ومن هذا المنطلق، نواصل خطتنا التوسعية مؤكدين من خلالها التزامنا بإثراء تجربة المشتركين بأحدث تقنيات الاتصال. فنحن لا نضيف متاجر جديدة فحسب بل نعزز حضورنا لنكون أقرب للمشتركين ولندعم طموحاتهم على الصعيدين الشخصي والمهني.
ويجسّد هذا التوسّع رؤية فودافون في تطوير منظومة متكاملة للتواصل مع المشتركين. فبينما يواصل تطبيق فودافون دوره كمحور رئيسي لإدارة الخدمات والتفاعل معهم، تظل المتاجر جزءًا أساسيًا من تجربة العلامة، تُقرّب الشركة من المجتمعات وتُعزّز حضورها بين الأفراد وقطاع الأعمال وترسخ ثقتهم بها.
الجدير بالذكر، تتطلّع فودافون عُمان إلى عام ٢٠٢٦ بطموحاتٍ أكبر، لتواصل تقديم خدماتٍها لشريحة أوسع من المشتركين في جميع أنحاء سلطنة عمان.