تقدم إم جي بسلطنة عُمان الدعم لعملائها من خلال 14 فرع خدمة في جميع أنحاء سلطنة عمان (مسقط، المعبيلة، الوادي الكبير، صحار، صلالة، البريمي، بداية، بركاء، عبري، نزوى، صور، وورشة السمكرة في المعبيلة، وورشة السمكرة في غلا)، مما يجعل الرعاية الاحترافية في متناول الجميع سواءً كانوا في العاصمة أو أثناء تنقلهم بين المحافظات.
ولأكثر من 100 عام، رسّخت إم جي ثقة عملائها من خلال جودة الخدمة مدعومة بالإجراءات والكوادر البشرية. من خدمة «انتظر واستلم» السريعة في فروع مختارة إلى باقات عقود الخدمة المخفضة، أصبحت ملكية المركبات أسهل وأكثر قابلية للتنبؤ للعملاء والأساطيل على حد سواء. وخلف الكواليس، يتم تدريب الفنيين واعتمادهم وفقًا لإرشادات إم جي الرئيسية من المستوى الأول إلى الرابع، وفقًا لجدول زمني منظم يضمن تحديث المهارات واتساق المعايير.
ويبقى توافر الدعم أمرًا لا غنى عنه. حيث من من خلال شراكة مع AAA، يحصل عملاء إم جي في سلطنة عُمان على خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة تصل إلى ست سنوات، مما يضمن سهولة الوصول إلى المساعدة. ويتم دمج مصادر قطع الغيار وإمكانات ورشة تصليح السيارات في الشبكة، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويحافظ على استمرارية المركبات على الطريق. وقد حظي هذا النهج الذي يضع العميل في المقام الأول بالتقدير على المستوى الإقليمي. حازت خدمات ما بعد البيع في إم جي بسلطنة عُمان على جوائز مرموقة لأفضل رضا العملاء، مما يعكس أداءً وريادةً ثابتين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: في مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، لا يقتصر التزامنا بعلامة إم جي على تقديم سيارات استثنائية، بل يشمل ضمان ثقة عملائنا ورعايتهم طوال فترة امتلاكهم لسيارات إم جي. ويعزز توسيع نطاق خدماتنا هذا الوعد، حيث نوفر دعمًا عالمي المستوى لكل سائق إم جي في سلطنة عُمان. ويعكس هذا الإنجاز التزامنا بتوفير خدمات عالية الجودة، والثقة طويلة الأمد التي يضعها عملاؤنا فينا.