الأربعاء 16 يوليو 2025 م - 20 محرم 1447 هـ
أخبار عاجلة

بنك مسقط ينظم ملتقى الريادة السنوي ويؤكد على تقديم أفضل التسهيلات المصرفية

بنك مسقط ينظم ملتقى الريادة السنوي ويؤكد على تقديم أفضل التسهيلات المصرفية
الأحد - 13 يوليو 2025 01:45 م
10

مسقط ـ « الوطن»:

نظم بنك مسقط، ملتقى الريادة لعام 2025م وذلك في فندق سانت ريجيس الموج بحضور الإدارة التنفيذية للبنك وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر والفروع المنتشرة في مختلف المحافظات، إضافة إلى عدد من المسؤولين ومدراء فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية، وخلال فعاليات الملتقى السنوي أكد المشاركين على أهمية تجربة وخدمة الزبائن وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تساهم في تلبية احتياجاتهم المختلفة مع التأكيد على مواكبة مختلف المستجدات والتطورات التي تعزز من ريادة البنك كمؤسسة عمانية تلعب أدوارًا مهمة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

ويعتبر تنظيم هذا اللقاء السنوي بمثابة منصة تجمع بين الإدارة والموظفين حيث يعد اللقاء فرصة للقاء والتفاعل ومناقشة الخطط والأهداف المستقبلية وسبل تحقيقها، مما يسهم في تحسين أداء البنك والحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع.

وخلال فعاليات الملتقى تم الإعلان وتكريم الفرق والفروع الفائزة بجوائز الرئيس التنفيذي للتميّز في نسختها الثانية، حيث تهدف هذه الجوائز إلى الاحتفاء بأفضل الفرق أداءً في مختلف عمليات البنك وايجاد فرص للتطوير في مجالات مختلفة تساهم في الارتقاء بالأعمال وتعزز من دور الإبداع والابتكار في الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك للزبائن مع الحرص على تنفيذ خطة البنك في التحول الإلكتروني ومواكبة مختلف المستجدات والتطورات التي تجعل من بنك مسقط مؤسسة متقدمة ومتطورة في كافة المجالات المتعلقة بالقطاع المصرفي ولديها كوادر بشرية مؤهلة تساهم في تنمية القطاع مع الاستفادة من الخبرة والمسيرة الناجحة والثقة التي يحظى بها البنك من قبل أفراد المجتمع.

وأعرب عدد من موظفي البنك عن سعادتهم بالإشادة التي حصلت عليها فرقهم ضمن جوائز الرئيس التنفيذي للتميز، حيث قال عبدالأمير بن حجي خير البلوشي، مدير فرع بنك مسقط بروي، كل يوم يعد فرصة جديدة لنا لإحداث تأثير إيجابي على تجربة زبائننا حيث تشكل الثقة التي يولونها لنا باستمرار حافزًا لتعزيز الابتكار في الخدمات التي يقدمها البنك، مضيفًا إننا نحرص على تحسين تجربة الزبائن من خلال تقديم تسهيلات وخدمات تتلاءم مع احتياجاتهم وتطلعاتهم ترجمة لرؤية البنك «نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم».

من جانبها، أعربت أحلام بنت أحمد الغيثية، مدير فرع بنك مسقط بمدينة السلطان قابوس، عن سعادتها بتنظيم هذا الملتقى السنوي والالتقاء بالزملاء من كافة فروع ودوائر البنك وتبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في تطوير الأعمال، معربة عن اعتزازها بالعمل ضمن فريق يركز على تعزيز احتياجات الزبائن الكرام في المقام الأول حيث تشكل آراء الزبائن وملاحظاتهم دافعًا لنا للسعي نحو التميز في جميع الأعمال التي نقوم بها بشكل يومي، مشيرة إلى أن الجهود المتواصلة التي يبذلها الفريق تهدف إلى تعزيز العلاقة مع زبائن البنك وتعمل على تشكيل ثقافة تركز بشكل أساسي على جانب التطوير المستمر داخل الفريق.

وشهد الملتقى تنظيم بعض الفقرات والأنشطة التفاعلية المختلفة.