مسقط ـ «الوطن » :
نظم بنك مسقط زيارة إعلامية بالمكتب الرئيسي بمرتفعات المطار وذلك بحضور عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفرد ببنك مسقط، ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام وذلك بهدف إطلاعهم على أحدث المستجدات في البنك والتعريف بالخدمات المصرفية النوعية التي يقدمها البنك لمختلف فئات وشرائح المجتمع، حيث شكل اللقاء فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات حول هذه الخدمات والحسابات المصرفية التي تهدف إلى تلبية احتياجات الزبائن وتعزيز تجربتهم المصرفية.. وخلال الزيارة الاعلامية قدم موظفو البنك 3 عروض رئيسية حول الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) والأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) والأعمال المصرفية الخاصة وعرض حول الحلول التي يقدمها البنك للزبائن في مجال إدارة الثروات، بعد ذلك تم فتح المجال أمام الصحفيين لطرح الاسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمات والتسهيلات المصرفية. وقال طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط : يقدم البنك شريحة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة عبر فئات رئيسية ممثّلة في أصالة للأعمال المصرفية المميزة الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية والأعمال المصرفية الخاصة وإدارة الثروات مشيرا بأن هذه الخدمات والحلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المختلفة للزبائن بهدف توفير تجربة مصرفية متكاملة واستثنائية لهم مع مراعاة أن هذه التسهيلات تجمع بين عناصر التميز والابتكار والتقنية الحديثة مؤكدا التزام البنك بتطوير وتحسين خصائص وعروض هذه الخدمات بشكل مستمر لضمان تلبية تطلعات الزبائن كل حسب احتياجاته وذلك من خلال تقديم حلول استثمارية متنوعة وإطلاق عروض حصرية على بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية. وأشار عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط إلى أن البنك يقدم هذه الخدمات في مراكز مخصصة متواجدة في فروعه المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، منها – على سبيل المثال- مراكز «أصالة» المتواجدة في بعض فروع البنك والمجهّزة بفريق من مديري العلاقات المتخصصين الذين يقدمون استشارات ويعرّفون الزبائن بالخدّمات والعروض المقدمة لزبائن هذه الفئة، مؤكدا على أن البنك سيواصل التزامه بتطوير خدماته وتسهيلاته المصرفيّة بما يتوافق مع المستجدات في السوق وتعزيز ممارسات الابتكار والاستدامة في جميع العمليات مقدّماً الجفيلي الشكر والتقدير لجميع الزبائن على ثقتهم الدائمة في المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. وقالت الصحفية ليلى الرجيبية إن الزيارة كانت مثمرة للغاية، حيث قدم البنك رؤى شاملة حول كيفية إدارة الثروات والأعمال المصرفية المميزة والحصرية والخاصة، وبالفعل عندما يتعرف الزبائن أكثر على هذا النوع من الخدمات فإن ذلك يساعد في توسيع معرفتهم بهذه الخدمات وبالتالي تعزيز ثقتهم في هذه الخدمات التي يقدمها البنك والأهم أيضاً كيفية الاستفادة من هذه المزايا ومعرفة مفهوم كل حساب مصرفي وما يقدمه من تسهيلات مصرفية توفر قيمة مضافة للزبائن. هذا وقد تضمنت الزيارة الاعلامية الحديث عن محاور رئيسية مختلفة، حيث تم تقديم عرض مرئي حول الأعمال المصرفية المميزة «أصالة» و «الجوهر» للأعمال المصرفية الحصرية واستعرض موظفو بنك مسقط كذلك المميزات التي يحصل عليها زبائن الأعمال المصرفية الخاصة كما تعرف الحضور على خدمة إدارة الثروات من بنك مسقط، حيث تم استعراض الاستراتيجيات التي يتبنّاها البنك في هذا المجال.
