الأربعاء 16 يوليو 2025 م - 20 محرم 1447 هـ
أخبار عاجلة

بنك مسقط يقدم خدمة تحديث البيانات الشخصية إلكترونيا

بنك مسقط يقدم خدمة تحديث البيانات الشخصية إلكترونيا
الثلاثاء - 17 يونيو 2025 05:47 م

مسقط ـ «الوطن»:

أعلن بنك مسقط، عن تقديم خدمة جديدة تتعلق بتحديث بيانات «اعرف زبونك» والتي تعرف الآن باسم «تحديث البيانات الشخصية» من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت، حيث ستُقدم بشكل إلكتروني وبالتالي تُسهّل على الزبائن تحديث بياناتهم الشخصية بصورة سلسلة ومباشرة وأكثر فعالية ودون الحاجة للذهاب إلى الفروع. ويمكن للزبائن الآن الاستفادة من عملية رقمية متكاملة بدون الحاجة إلى تقديم المستندات بشكل يدوي وبالتالي تقليل وقت معالجة البيانات، إضافة إلى ذلك سيتلقى الزبائن إشعارات فورية لتحديث البيانات الشخصية قبل 30 يومًا من موعد تحديثها أو عند انتهائها، وإشعارات لتأكيد نجاح عملية التحديث من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. ولتحديث البيانات الشخصية عن طريق تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال، يمكن للزبائن اتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة، وتتضمن هذه البيانات الإفصاح، والبيانات الشخصية، وتفاصيل العنوان والوظيفة، وبعد تأكيد التفاصيل وإدخال الرمز السري لمرة واحدة المرسل عبر رقم الهاتف النقال المسجل لدى البنك ستتحدث بيانات الزبون الشخصية بشكل تلقائي، وتعد هذه الخدمة الجديدة من الخدمات المصرفية المهمة التي ينفذها البنك عبر الهاتف النقال وستساهم في توفير الوقت والجهد على الزبائن كما أن توفير هذه الخدمة عبر تطبيق بنك مسقط يؤكد على أهمية التحديث والتطوير الذي قام به البنك فيما يتعلق بالتطبيق لمواكبة مختلف المستجدات والتطورات في هذا المجال وسيحرص البنك خلال المرحلة المقبلة على توفير المزيد من الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهاتف النقال أو الإنترنت وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن.