الخميس 19 يونيو 2025 م - 23 ذو الحجة 1446 هـ
أخبار عاجلة

زيت صحار يفوز بجائزة أفضل علامة تجارية فـي تجربة العملاء

زيت صحار يفوز بجائزة أفضل علامة تجارية فـي تجربة العملاء
الثلاثاء - 17 يونيو 2025 05:46 م

فازت علامة زيت صحار إحدى أكثر العلامات العُمانية موثوقية وأيقونية في قطاع الزيوت الغذائية بجائزة أفضل علامة تجارية في تجربة العملاء فئة الزيوت الغذائية ضمن جوائز CX لتجربة العملاء في سلطنة عُمان 2025 حيث تم الاعلان عن الجائزة خلال حفل أقيم مؤخرا في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط. جاءت هذه الجائزة بناء على تصويت المستهلكين على مستوى سلطنة عمان وذلك وفق معايير التميز في جوائز CX، حيث تجسد ذلك الفوز التزام زيت صحار برضا المستهلك وجودة المنتج وقدرته على مواكبة احتياجات العملاء مع التمسك بالجذور والتراث كما وفر المنتدى منصة حوارية رائدة تناولت الرؤى حول الذكاء الاصطناعي في الخدمة وبرامج الولاء وثقافات العميل أولا وعملية تحويل نقاط الاتصال الرقمية؛ وهذه جميعها محاور تنسجم تماما مع مسيرة زيت صحار القائمة على العناية بالمستهلك. وقال المهندس سالم بن ناصر البرطمـاني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: تعكس هذه الجائزة مسيرتنا فلسفة علامتنا تجارية والتي بنيت على مدى عقود حيث اننا في أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها نؤمن بأن تجربة العميل المتميزة لا تقتصر على الخدمة أو التوافر المنتج فحسب بل تبدأ من سلامة المنتج وتتطور بالابتكار وتنضج بالثقة في حين يشكل زيت صحار جزءا من ثقافة الطبخ في البيوت العُمانية. وأضاف: يظل زيت صحار ملتزما بتجاوز التوقعات في كل نقطة اتصال سواء عبر الابتكار في المنتج أو تعزيز الفوائد الصحية أو عبر بناء علامة تجارية راسخة ثقافيا فضلا عن أن هذه الجائزة ترسخ مكانة هذا الزيت ليس فقط كخيار عزيز له مكانته التراثية بل كعلامة عصرية تستجيب لاحتياجات المستهلك وتضعه في المقام الأول دائماً. ويواصل زيت صحار ريادته في الجودة والابتكار، خصوصا وأنه أول زيت طبخ في سلطنة عمان مدعم بفيتاميني A و D والى جانب العلامات الشقيقة المنارة وخفيف والجبل الأخضر ومسقط مارجرين كما يجسد الإلتزام الدائم لشركة اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بتقديم الصحة والسعادة والثقة في كل قطرة من قطراته التي تنضح بالجودة والمذاق الطيب.