مسقط ـ «الوطن»:
توّج بنك مسقط، بجائزة العلامة التجارية الأفضل في خدمة الزبائن من الأفراد لعام 2025م، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظّمته إحدى المؤسسات الاعلامية المحلية مؤخرا في فندق سانت ريجيس بالموج. ويأتي تتويج البنك بهذه الجائزة إشادةً بدوره الرياديّ في القطاع المصرفيّ بسلطنة عمان وتقديم تجربة استثنائيّة للزبائن من خلال توفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لهم. رعى حفل التكريم صاحب السموّ السيد محمد بن سالم آل سعيد حيث تسلم الجائزة نيابة عن البنك عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط. وجاء تتويج البنك بجائزة العلامة التجارية الأفضل في مجال خدمة الزبائن من الأفراد في سلطنة عمان بناءً على تقييمات وآراء الجمهور، مما يؤكّد على ثقة الزبائن بالعلامة التجارية لبنك مسقط واختيارهم البنك ليكون الشريك المصرفي الأفضل لتلبية احتياجاتهم المصرفية. وأشار عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إلى أن هذا التتويج يعكس تميّز العلامة التجارية لبنك مسقط في القطاع المصرفي لفترة تتجاوز أربعة عقود بالإضافة إلى استراتيجيّة البنك المرتكزة على تعزيز تجربة الزبائن، موضّحا أن العلامة التجارية للبنك تعدّ واحدة من العلامات المهمة والمعروفة على المستويين المحلي والإقليميّ وتعكس شراكة البنك الناجحة مع زبائنه من الأفراد والشركات على السواء لاستكمال مسيرة تميّزه في خدمة الزبائن بما يتماشى مع رؤية البنك «نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم». كما أن هذا التتويج يأتي تكريمًا لموظفي البنك الذين يعملون في مختلف الدوائر والفروع لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن بما يتماشى مع أحدث التطورات والمستجدات التي يشهدها القطاع المصرفي.