الجمعة 06 يونيو 2025 م - 10 ذو الحجة 1446 هـ
أخبار عاجلة

ميتسوبيشي موتورز تحصد جائزة أفضل تجربة عملاء فـي فئة السيارات الرياضية

ميتسوبيشي موتورز تحصد جائزة أفضل تجربة عملاء فـي فئة السيارات الرياضية
الاثنين - 02 يونيو 2025 06:11 م

حازت مؤخرا ميتسوبيشي موتورز ممثلة بالشركة العامة للسيارات على جائزة أفضل علامة تجارية في تجربة العملاء في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وذلك ضمن جوائزCX عُمان لعام 2025 مؤكدة مكانتها الريادية في قطاع السيارات والتزامها المستمر بتقديم تجارب استثنائية للعملاء. وتبرز هذه الجائزة التركيز الاستراتيجي لميتسوبيشي موتورز بسلطنة عُمان على تعزيز علاقاتها مع العملاء من خلال الحفاظ على جودة الخدمة وتقديم الدعم السريع والفعال، وتوفير تجربة تملك سلسة ومتكاملة عبر مجموعتها الكاملة من المركبات كما تواصل جهودها في تطوير وتحسين نقاط التواصل التي تعد ذات أهمية قصوى لمالكي مركباتها في سلطنة عُمان. وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تعد هذه الجائزة دليلا على التزامنا الراسخ برضا العملاء ونلتزم في الشركة العامة للسيارات بتوفير تجارب استثنائية في كل مرحلة من مراحل امتلاك السيارة كما يعكس هذا الإنجاز ثقة عملائنا بنا، ونسعى جاهدين لتجاوز توقعاتهم. وتقام الجوائز لتجربة العملاء ضمن فعاليات منتدى وجوائز عمان CX لعام 2025 لتكريم المؤسسات التي تظهر تميزا ملموسا في تجربة العملاء عبر مختلف القطاعات الحيوية ويأتي تفرد ميتسوبيشي موتورز بسلطنة عُمان في فئة السيارات متعددة الاستخدامات انعكاسا لجهودها المستمرة في مواكبة تطلعات العملاء المتغيرة، وترسيخ معايير جديدة في رضا العملاء وولائهم. وشملت الجوائز 35 قطاعا وفئات خدمية، وتم اختيار الفائزين بناءً على تصويت العملاء في جميع أنحاء سلطنة عمان وأكد الحدث على الدور الحاسم الذي تلعبه تجربة العملاء في تعزيز سمعة العلامة التجارية وتحقيق النجاح المستدام.