الاثنين 02 يونيو 2025 م - 6 ذو الحجة 1446 هـ
أخبار عاجلة

OHI Leo Burnett تحصد ثلاث جوائز من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2025

OHI Leo Burnett تحصد ثلاث جوائز من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2025
السبت - 31 مايو 2025 05:26 م

رفعت وكالة الاتصالات الرائدة في سلطنة عُمان OHI Leo Burnett معايير التميز في عالم العلامات التجارية على مستوى المنطقة، حيث حصدت ثلاث جوائز كبرى في حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2025 الذي أقيم في دبي، ويعد إنجازا جديدا يضاف إلى سجلها الحافل وذلك في أجواء احتفالية بفندق ماندارين أورينتال جميرا. مثّلت OHI Leo Burnett سلطنة عمان بكل فخر، كونها الوكالة العُمانية الوحيدة التي تأهلت إلى القائمة النهائية للمرشحين مواصلة بذلك سجلها المتفرد الذي يمتد لاثني عشر عاما متتاليا من التكريم في أعرق جوائز تحول العلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا. وظفرت الوكالة بـالجائزة الذهبية عن جرأتها في إعادة تعريف العلامة التجارية «أو كيو للاستكشاف والإنتاج» (OQEP) والجائزة الفضية عن تصميم العلامة التجارية لـ «معهد عُمان للطاقة» (OIE) والجائزة البرونزية عن إعادة تصميم حيوية لعلامة Douglas OHI. جدير بالذكر أن الشركة تعد كيانا عُمانيا مملوكا بنسبة 100%، يقوده فريق من الكفاءات الوطنية في مجالات خدمة العملاء والإبداع والاتصالات الرقمي ويدعم عملهم فريق متعدد الثقافات يمزج بين الخبرات الإقليمية والدولية، مما يضع الوكالة في مكانة فريدة تؤهلها لخدمة كل من العملاء الطموحين والعلامات التجارية المتطلعة للمستقبل في سلطنة عُمان. وقال عمار آل صالح رئيس مجلس إدارة مجموعة OHI Leo Burnett: فخورون بالتقدير الذي حظيت به الشركة بجوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2025 إذ يعزز مكانتنا التنافسية في سلطنة عُمان والمنطقة ويرسخ إيماننا بقوة الشراكات مع عملائنا. من جانبه قال آرون هينيسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجموعة في OHI Leo Burnett: يعد سجلنا الحافل أكثر من مجرد سلسلة من الجوائز، بل إنه علامة على الاتساق الاستراتيجي والعمق الإبداعي ومع توسع نطاق بصمتنا في جميع أنحاء المنطقة، وتضطلع هذه الوكالة بدور حيوي في كيفية سرد قصتنا ودعم عملائنا في بناء علامات تجارية تدوم طويلا.