مسقط ـ «الوطن » :
بحث مكتب محافظ مسندم وهيئة حماية المستهلك سبل تطوير آليات العمل المشترك بينهما بما يسهم في تحسين كفاءة الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة، تحقيقًا لأولويات ومستهدفات رؤية عُمان 2040.
جاء ذلك خلال الاجتماع الافتراضي الذي عقده أمس معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ مسندم وسعادة سليّم بن علي بن سليّم الحكماني، رئيس هيئة حماية المستهلك.
وخلال الاجتماع، تم التأكيد على أهمية التنسيق المستمر بين الجهات الحكومية لضمان تقديم خدمات أكثر تكاملًا وفعالية، تُعزز ثقة المجتمع وتواكب الطموحات التنموية الوطنية. كما استعرض الاجتماع مشروع الربط الإلكتروني بين الهيئة ومكاتب أصحاب المعالي والسعادة المحافظين، من خلال تفعيل «لوحة المؤشرات التفاعلية (Dashboard)»، التي تُعد نقلة نوعية في متابعة مؤشرات الأداء وتحليل البيانات الميدانية بدقة وشفافية، بما يتيح دعم القرار المبني على البيانات، وتحسين الاستجابة للقضايا والملاحظات الميدانية بشكل أكثر فاعلية.
وأكد سعادة رئيس الهيئة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تبني الهيئة لنهج التحول الرقمي وتوظيف التقنيات الحديثة لتعزيز الحوكمة وتحقيق التميز المؤسسي، مشيرًا إلى أن الشراكة مع المحافظات تمثل ركيزة أساسية في تحقيق هذا التوجه الوطني.