تم مؤخرا تكريم محسن حيدر درويش للسيارات خلال مشاركتها في مؤتمر موبار الشرق الأوسط لخدمات ما بعد البيع 2025 الذي عقد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تكريم الشركة بجائزتين مرموقتين هما جائزة التميز في خدمة العملاء للعام 2024 (علامة تجارية أميركية) وجائزة أفضل الممارسات للعام 2024، وذلك تأكيدا على التزامها الراسخ في تقديم خدمة وتجربة عملاء استثنائية. وتعكس الجوائز التميز والجهود المشتركة لفرق ما بعد البيع وإدارة علاقات العملاء وتجربة العملاء بفضل جهودها الدؤوبة حيث وضعت معايير جديدة للعناية بالعملاء وابتكار الخدمة وأفضل الممارسات التشغيلية من بين جميع وكلاء موبار في مختلف أنحاء الشرق الأوسط كما تم منحهم الجائزة كونهم الموزع الرائد في المنطقة والمتميزين لاستفسارات وشكاوى العملاء والتي يتم تقديمها باحترافية وكفاءة لا مثيل لهما كما تسلط جائزة أفضل الممارسات الضوء على مبادرات محسن حيدر درويش المبتكرة التي عززت تجربة العملاء وتميزها التشغيلي الذي جاء بناء على تصويت مباشر من قبل الموزعين المشاركين.
وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمحسن حيدر درويش للسيارات: يشرفنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة التي تعد بمثابة شهادة على التزام فريقنا المستمر بالتميز في الخدمة و يظل تركيزنا ثابتا على تقديم تجربة عملاء استثنائية، ووضع معايير جديدة للتميز في جميع نقاط التواصل. ويمكن لعملاء جيب ودودج ورام، وألفا روميو الاستمتاع بتجربة خدمة سلسة مدعومة بخبراء مدربين وقطع غيار وإكسسوارات موبار الأصلية.