مسقط ـ «الوطن »:
أطلق بنك مسقط نسخة جديدة من تطبيق الهاتف النقال تضمنت تطويرًا شاملًا لمختلف الخصائص والخدمات المقدمة، حيث تم تصميم الواجهة بشكل يضمن سهولة التصفح والوصول السريع إلى الميزات المختلفة، من خلال تحسين التصميم وتجديد الخصائص لأكثر من 200 خدمة وميزة مصرفية، بهدف تقديم تجربة مستخدم متكاملة تعكس الالتزام بالابتكار والتميز في خدمة زبائن البنك.
ويتضمن التحديث إعادة تصميم واجهة التطبيق ومن خلال صفحة تسجيل الدخول سيتم حفظ معرف المستخدم بعد تسجيل الدخول الأول لتبسيط العملية، ويأتي هذا كخيار إضافي لتسهيل عملية تسجيل الدخول إلى جانب الخيارات الأخرى المتوافرة مثل بصمة الإصبع أو الوجه.
وسوف يستمتع الزبائن بصفحة رئيسية مع ميزات حديثة تساعدهم على متابعة آخر الخدمات والمنتجات التي يدشنها البنك بكل سهولة ولتسهيل الوصول إلى الخدمات ستظهر خيارات البطاقات بناء على فئة البطاقة.
كما توجد خدمة عملية تسجيل مبسطة باستخدام قارئ البطاقة الذكية (NFC) للهواتف وإمكانية تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية إضافية وتغيير الحساب المستخدم لسداد فاتورة البطاقة الائتمانية، وإنشاء أمر دائم للبطاقة مسبقة الدفع، وإجراء تحويلات الأموال والاطلاع على مقارنة للفواتير المدفوعة من خلال تمثيل بياني وإمكانية قبول أو رفض التفويضات الإلكترونية التي تبسط عملية الدفع للمدفوعات المنتظمة، كما يمكن تجديد بطاقة الخصم المباشر واستلامها و الاطلاع على صناديق الاستثمار المشتركة والاستفادة من التسهيلات المقدمة للاستثمار والاسترداد في صندوق الثروة من بنك مسقط وصندوق ميثاق للأسهم.
وقال عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، إن الزيادة المستمرة في أعداد الزبائن الذين يستخدمون قنوات البنك الرقمية يؤكد على الإقبال الكبير الذي تشهده التسهيلات التي توفرها الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال والتي طُورت ترجمة لرؤية البنك المرتكزة على الزبائن ونحن سعداء اليوم بإطلاق النسخة الجديدة من تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال والذي أتى تطويره بهدف تعزيز تجربة المستخدمين وتمكين الزبائن من الوصول بكل سهولة ويسر إلى الخدمات والتسهيلات المقدمة عبر الهاتف. توفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك مسقط أكثر من 200 ميزة وخدمة للزبائن لتعزيز تجربتهم المصرفية وجعل الخدمات المقدمة في متناول الجميع.