حازت مؤخرا شركة ميتسوبيشي موتورز بسلطنة عمان على المرتبة الأولى في استطلاع مؤشر رضا المبيعات (SSI) المرموق للعام الماضي الذي تجريه شركة كانتار لتحتل بذلك على المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية المنافسة في سلطنة عمان وتؤكد هذه الجائزة التزامه بتقديم تجربة عملاء استثنائية والحفاظ على معايير عالية في تقديم الخدمة والتركيز على العملاء ووضوح العلامة التجارية.
وجاء أحدث استطلاع تنافسي أجرته شركة كانتار أن ميتسوبيشي هي العلامة التجارية الرائدة في تجربة شراء المركبات الجديدة وتقدم كانتار الشركة الرائدة عالميا في تقديم خدمات تحليلات وبيانات التسويق تحليلا شاملا على مستوى العلامة التجارية من منظور العميل.
وحصدت ميتسوبيشي موتورز على 815 نقطة مقابل 773 نقطة معيارية في الصناعة لتتصدر بذلك قائمة العلامات التجارية للسيارات المنافسة في سلطنة عُمان وشملت العوامل التي ساهمت في النتيجة تجربة الشراء وسهولة الوصول إلى موقع الوكيل وساعات العمل وتوافر مواقف السيارات وراحة منطقة الانتظار وتوافر معلومات المنتج ومظهر صالة العرض والنظافة ووسائل الراحة كما أثرت سمات مستشار المبيعات بشكل كبير على رضا العملاء، مع نقاط عالية لشرح تفاصيل تمويل السيارة وتأمينها، والاحترافية، والإلمام بالمنتج، والاستجابة.
كما شملت المجالات الرئيسية الأخرى التي أثرت في نتيجة مؤشر رضا المبيعات الشفافية في المعاملات الورقية والتمويلية والتسليم النهائي في الوقت المحدد والرضا عن أوقات التسليم والالتزام بالمواعيد المحددة كما تم أخذ الجوانب الرقمية ومراكز الاتصال في الاعتبار مثل تجربة الموقع الإلكتروني والتفاعل مع موظفي مركز الاتصالات إلى جانب تجربة المتابعة بعد البيع في الوكالة.
ويبرز تركيز شركة ميتسوبيشي بسلطنة عمان على الاستثمار في معايير رضا العملاء وتجربتهم بالإضافة إلى بناء هذه المعايير والحفاظ عليها التزامها بتوفير تجربة شراء استثنائية للسيارات ويؤكد هذا التقدير من شركة كانتار على التزام شركة ميتسوبيشي بسلطنة عمان بالتميز في المبيعات ونهجها المتمحور حول على العملاء.